معالي الوزير يعود إلى نواكشوط بعد زيارة عمل للمملكة المغربية

عاد معالي الوزير، السيد الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي، إلى العاصمة انواكشوط قادما من المملكة المغربية الشقيقة، بعد زيارة عمل أجرى خلالها مباحثات مع المسؤولين المغاربة حول تعزيز التعاون في مجالات الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشهدت الزيارة عقد مباحثات موسعة بين معالي الوزير ونظيره معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية، السيد أحمد التوفيق، تناولت سبل تطوير التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وتوجت هذه المباحثات بالتوقيع على البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية للفترة 2026-2028، بما يعكس حرص البلدين الشقيقين على تعزيز شراكتهما وتوسيع آفاق التعاون المؤسسي، تجسيدا لما يجمعهما من روابط أخوية وتاريخية ووحدة في المرجعية الدينية.

